مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قوات الحكومة السورية تتقدم في حماة


سوريا

قوات الحكومة السورية تتقدم في حماة

قال المرصد السوري لحقوق الانسان إن قوات الحكومة السورية استعادت السيطرة على غالبية المناطق التي خسرتها في الريف الشمالي لمحافظة حماة.
وأكد المرصد أن قوات النظام المدعومة من سلاح الجو الروسي تمكنت من السيطرة على 16 قرية كانت فصائل معارضة وإسلامية قد استولت عليها في هجوم واسع قبل عشرة أيام.

وتحظى محافظة حماة باهمية كبيرة كونها تفصل بين محافظة أدلب التي تسيطر عليها فصائل المعارضة ومناطق سيطرة قوات النظام في غرب البلاد. في سياق متصل، قالت منظمة أطباء بلا حدود إن أسلحة كيماوية استخدمت في ضربة جوية استهدفت مستشفى تدعمه المنظمة في حماة السبت الماضي ما أسفر عن مقتل شخصين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أستراليا

الفيضانات تحاصر عشرات الالاف من سكان السواحل الشرقية باستراليا