مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المحكمة العليا بفنزويلا تتراجع عن قرار مصادرة صلاحيات البرلمان


العالم

المحكمة العليا بفنزويلا تتراجع عن قرار مصادرة صلاحيات البرلمان

تراجعت المحكمة العليا في فنزويلا المقربة من الرئيس نيكولاس مادورو عن قرارين مثيرين للجدل اصدرتهما قبل يومين بشأن مصادرة صلاحيات البرلمان الذي تهيمن عليها المعارضة ومنح الرئيس سلطات موسعة في إصدار قوانين تتعلق بالجريمة المنظمة والارهاب.
وأعلن مادورو في خطاب تلفزيوني عقب اجتماعه مع مجلس أمن الأمة التوصل إلى اتفاق بشأن القرارين اللذين اثارا استياءً دوليا، ودفعا معارضي الرئيس إلى الاعلان عن تنظيم مظاهرة حاشدة. وأحبطت المحكمة المساعي التي قام بها البرلمان خلال الفترة الماضية لاجراء استفتاء على اقالة مادورو ، كما عمدت على تأجيل الانتخابات المحلية المقررة عام 2016.
وكانت ست دول في اميركا الجنوبية قد نددت الجمعة بسقوط “النظام الديموقراطي” في فنزويلا وطالبت “باعادته بسرعة.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

هذا الأسبوع في صور