مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استطلاعات: تصدر الحزب الجمهوري الحاكم الانتخابات التشريعية بأرمينيا


أرمينيا

استطلاعات: تصدر الحزب الجمهوري الحاكم الانتخابات التشريعية بأرمينيا

أظهرت استطلاعات أراء الناخبين بعد خروجهم من مراكز الاقتراع تقدم الحزب الجمهوري الحاكم في الانتخابات التشريعية بأرمينيا

وأشارات الاستطلاعات حصول الحزب الحاكم على 46% من الاصوات، في مقابل 25% لصالح تحالف أحزاب المعارضة الذي يتزعمه رجل الاعمال الثري غاغويك تساروكيان.

ويعتبر البرلمان المقبل هو الأول في البلاد منذ اقرار تعديلات دستورية مثيرة للجدل تسمح للبرلمان بانتخاب مباشر للرئيس وتمنح رئيس الوزراء سلطات تنفيذية واسعة

وكانت المعارضة اتهمت الحكومة بالاعداد لتزوير الانتخابات، مؤكدة أن الرئيس الارميني سيرج ساركسيان عمد على تمرير التعديلات الدستورية في 2015 بغرض تولي منصب رئيس الوزراء في المستقبل عقب انتهاء ولايته الرئاسية عام 2018، وهو الأمر الذي كرر الرئيس نفيه مرارا.

وتشكل هذه الانتخابات اختبارا مهما للديموقراطية في هذه الجمهورية السوفياتية السابقة التي يبلغ عدد سكانها 2.9مليون نسمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

عودة الصراع على جبل طارق مع بدء إجراءات بريكست