مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محكمة القاهرة للأمور المستعجلة تقضي بسريان اتفاقية تيران وصنافير

عاجل

العالم

محكمة القاهرة للأمور المستعجلة تقضي بسريان اتفاقية تيران وصنافير

قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بسريان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية وعدم الاعتداد بحكم المحكمة الادارية العليا.

وكانت محكمة الادارية العليا قد اصدرت حكما في يناير/كانون الثاني الماضي ببطلان الاتفاقية التي تقضي بنقل تبعية جزيرتي تيران وصنافير بالبحر الأحمر إلى السعودية.

وأدت الاتفاقية إلى اندلاع مظاهرات ضد الحكومة المصرية التي قالت من جهتها إن البرلمان هو الجهة المنوط بها مناقشة اتفاقية ترسيم الحدود.
.

المزيد عن:

باكستان

باكستان : حارس مقام صوفي يقتل عشرين زائرا