مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لينزي وايدالين يحققان الفوز مرة ثانية بسباق التزلج في اداميلو


رياضة

لينزي وايدالين يحققان الفوز مرة ثانية بسباق التزلج في اداميلو

الايطاليان داميانو لينزي وماتيو ايدالين فازا بسباق التزلج في اداميلو عند جبل بيان دي نيفي وهو اكبر جبال الالب الايطالية.

هذا السباق الذي تبلغ مسافته اربعين كيلومتراً، يفرض على المتسابقين صعود الجبل مسافة 4 كيلومترات مع انحدار قاس مسافته 4.400 متر.

لينزي وايدالين سجلا حققا فوزهما باربع ساعات وخمس وثلاثين دقيقة وثلاثين ثانية. إنها المرة الثانية التي يفوزان فيها سوياً بهذا السباق.

وجاء في المرتبة الثانية السويسريان وينر مارتي ومارتين انثاماتين. وفي المرتبة الثالثة حل كل من الايطاليين ميشال بوسكاكسي ونادر ماغيت.

هذه النسخة السادسة للسباق، والذي يقام كل سنتين، شارك 700 رياضي ورياضية.

اما عن فئة السيدات فقد فازت السويسرية جنيفير فيتشر والفرنسية اكسيل مولاريه. وسجلت كل منهما اربع ساعات وخمساً واربعين دقيقة واحدى وخمسين ثانية.

وفي المرتبة الثانية حلت كل من الفرنسية ليتيسيا رو والاسبانية كلاوديا غاليسيا كوترينا.
وفي المرتبة الثالثة جاءت الايطاليتان كاتيا توماتيس والبا دي سيلفسترو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

جائزة تبليسي الكبرى للجودو: نصيب الأسد للمتسابقين البرازيلين