مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روجر فيدرير .. الأسطورة السويسرية التي لا تُهزم


رياضة

روجر فيدرير .. الأسطورة السويسرية التي لا تُهزم

الأسطورة السويسرية روجر فيدرير صنع التاريخ مجددا أمام صديقه ومنافسه الإسباني رافائيل نادال ،إذ أطاح به في كلاسيكو التنس بمجموعتين متتاليتين في المباراة النهائية لبطولة ميامي لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة.

وقدم فيدرير ونادال مباراة كبيرة، ولكن الخبرة قادت المايسترو لتجاوز عقبة الامبراطور الإسباني بمجموعتين بواقع 6-3 و6-4 بعد مواجهة مثيرة، وقال فيدرير بعد المباراة: “دفاعي من الممكن أن يكون أبطأ من ذي قبل، يرجع ذلك إلى الملابس والتقدم في العمر، ولكن على الصعيد الآخر بالنسبة للهجوم فقد تطورت بشكل جيد أصبحت أفضل وأسرع وأكثر ذكاء لا أعلم … ولكن أعتقد أن فيدرير اليوم سيحطم جميع فرص فيدرير القديم”.

وحصد روجر فيدرير لقب ميامي لتنس الأساتذة للمرة الثالثة في مسيرته بعد عامي 2005 و2006 ،ويلحق الخسارة الثالثة على التوالي بالماتادور رافا نادال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

لينزي وايدالين يحققان الفوز مرة ثانية بسباق التزلج في اداميلو