مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البنتاغون: نفذنا 70 غارة جوية ضد "القاعدة" في اليمن منذ نهاية فبراير


اليمن

البنتاغون: نفذنا 70 غارة جوية ضد "القاعدة" في اليمن منذ نهاية فبراير

قالت وزارة الدفاع الامريكية إن الولايات المتحدة نفذت نحو 20 ضربة جوية ضد تنظيم القاعدة بجزيرة العرب في اليمن منذ منتصف الأسبوع الماضي.

وأكد جيف ديفيز المتحدث بإسم الوزارة أن بلاده نفذت أكثر من 70 ضربة جوية ضد المتشددين والبنية الأساسية والعتاد ومواقع القتال للتنظيم منذ ال28 من فبراير/شباط الماضي.

ويسيطر متشددو التنظيم على أجزاء في جنوب البلاد، مستفيدين من الحرب الاهلية التي تشهدها اليمن منذ عام 2015.

ونجحت القوات الحكومية بالتعاون مع التحالف العربي الذي تقوده السعودية من طرد تنظيم القاعدة من مراكز سكانية رئيسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

روسيا في مواجهة الحركات الجهادوية