مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا: المصالح الطبية تواصل التكفل بعلاج جرحى هجوم سان بطرسبورغ


روسيا

روسيا: المصالح الطبية تواصل التكفل بعلاج جرحى هجوم سان بطرسبورغ

ALL VIEWS

نقرة للبحث

أكثر من أربعين جريحا في الاعتداء الارهابي الذي استهدف محطة لقطارات المترو في مدينة سان بطرسبورغ الروسية. المصالح الطبية في مستشفى المدينة ما زالت تواصل تقديم الاسعافات للجرحى حيث أشارت أنّ العدد ارتفع على خلفية توافد المزيد من المصابين في الاعتداء إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو الأمر الذي أكدته وزارة الصحة.

“طوال الليل تغيّر عدد المصابين. لقد واصل الجرحى المجيئ إلى المستشفى قادمين من مكان تنفيذ الهجوم، وفي الوقت نفسه تلقى عدد من المصابين الاسعافات وقد تمكنوا من العودة إلى ديارهم“، قالت وزيرة الصحة الروسية فيرونيكا سكفوتسوفا خلال مؤتمر صحفي نظم في مستشفى سان بطرسبوغ حيث تلقى جرحى التفجير الاسعافات.

السلطات الروسية قامت بتعزيز الاجراءات الأمنية في العديد من المدن تحسبا لوقوع هجمات جديدة.

الأجهزة الأمنية تبذل قصارى جهودها للتعامل مع الوضع وقد دعت المواطنين والسياح إلى التحلي باليقظة في الظروف الصعبة الراهنة. اعتداء سان بطرسبورغ يأتي في الوقت الذي تتصاعد فيه تهديدات ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية بضرب روسيا ردا على تدخلها لدعم النظام السوري.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

اعتداء سان بطرسبورغ...تضامنٌ دولي وتعاطفٌ إعلامي تَصدَّر الصفحات الأولى للجرائد