مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعتداء سان بطرسبورغ...تضامنٌ دولي وتعاطفٌ إعلامي تَصدَّر الصفحات الأولى للجرائد


روسيا

اعتداء سان بطرسبورغ...تضامنٌ دولي وتعاطفٌ إعلامي تَصدَّر الصفحات الأولى للجرائد

تضامنٌ واسع مع موسكو بعد تفجيريْ ميترو سان بطرسبورغ وانشغالٌ في الصحافة الدولية عبَّرتْ عنه العديد من العناوين الكبيرة على الصفحات الأولى للجرائد في العواصم الكبرى على غرار “الباييس” الإسبانية و“ذي إندبندنتْ” البريطانية و“لا ليبرْ بلجيكْ” الصادرة في بروكسيل و“فرانكفورْترْ” الألمانية والتي تحدثتْ غالبيتها عن الفوضى والرُّعب اللذيْن شهدهما أمس قطار أنفاق المدينة الروسية الضحية وأيضا عن وقائع وتفاصيل الاعتداء الذي وصفتْهُ “الباييس” بـ: “المجزرة”.

بلدية تل أبيب، عاصمة الدولة العبرية التي تضم جالية روسية أو منحدرة من روسيا معتبَرة، عكستْ على واجهة بنايتها، الواقعة في ساحة إسحاق رابين، ألوان العَلَم الروسي بالتناوب مع العَلَم الإسرائيلي في موقف تضامني رمزي مع موسكو استقطب فضول المارة والسُّيَّاح.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

منفذ اعتداء سان بطرسبورغ من قرزغيستان يدعى أكبريون جليلوف