مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

غازبروم قد تنقل عملياتها التجارية من لندن تحسبا للبركسيت


شركات

غازبروم قد تنقل عملياتها التجارية من لندن تحسبا للبركسيت

تعتزم شركة غازبروم الروسية نقل عملياتها ومنها التجارية إلى خارج بريطانيا بعد الخروج الرسمي لبريطانيا من الإتحاد الأوروبي، وذلك خوفا من فقدان امكانية الوصول التفضيلي إلى السوق الأوروبية نتيجة البركسيت.

غاز بروم أكبر منتج للغاز في العالم ، متخوف من تبعات البركسيت على مصير صادراته على خلفية أن الاتحاد الأوروبي يعد إلى حد كبير أهم أسواق التصدير.

وكانت شركة غاز بروم الحكومية الروسية قد افتتحت عملياتها التجارية في لندن عام 1999 بهدف الاستفادة من تجربة السوق المالية والوصول إلى الإتحاد الأوروربي .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

"بوكينغ دوت كوم" خارج الخدمة في تركيا