مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا تعبد الطريق لمرحلة ما بعد البركسيت


الهند

بريطانيا تعبد الطريق لمرحلة ما بعد البركسيت

بالتزامن مع اطلاق بريطانيا لألية انفصالها عن الإتحاد الأوروبي تسعى المملكة المتحدة إلى بناء وتوطيد علاقاتها التجارية مع بلدان أخرى، وهو ما يطمح إلى تحقيقه وزير المالية البريطاني فيليب هاموند والذي حل في الهند مرفوقا بوفد من رجال الأعمال. وبعد لقائه بنظيره الهندي أرون جيتلي قال وزير المالية البريطاني، فيليب هاموند: نتمنى أن نستطيع مناقشة علاقاتنا مع الإتحاد الأوروبي بصورة عميقة وخاصة وهو ما يسمح لنا بالتجارة معا، والمضي في الاستمار في اقتصادات أخرى، لكن في الوقت نفسه سيسمح لنا ذلك باعادة بناء علاقات مع شركائنا و حلفائنا عبر العالم.”

من جهته وزير المالية الهندي أرون جيتلي قال :” بريطانيا بعد البركسيت تتطلع إلى مستوى علاقات جديدة مع الهند، وهذا طموح هائل في الهند وكذلك لتحقيق اضافة و تطور في العلاقات.” ويعد هذا اللقاء جزءا من الحوار الإقتصادي والمالي السنوي بين المملكة المتحدة والهند.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

مستقبل عاصمة المال لندن بعد البريكسيت