مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مصير جبل طارق في الواجهة بعد دخول بارجة حربية اسبانية المياه المتنازع عليها بين اسبانيا و بريطانيا


المملكة المتحدة

مصير جبل طارق في الواجهة بعد دخول بارجة حربية اسبانية المياه المتنازع عليها بين اسبانيا و بريطانيا

بارجة حربية اسبانية دخلت المياه البحرية المتنازع عليها قبالة جبل طارق ، الأمر الذي أثار غضب الحكومة البريطانية التي تحكم المنطقة منذ 1713.
و يأتي هذا في الوقت الذي ازداد فيه التوتر بين اسبانيا و بريطانيا حول مستقبل جبل طارق ، خاصة بعد تفعيل المملكة المتحدة للمادة 50 من معاهدة لشبونة لبدء مفاوضات الخروج من الاتحاد الاوروبي ، بينما تم اقصاء جبل طارق في وثيقة العمل التي تتضمن مبادئ المفاوضات المؤدية للبريكسيت.
بريطانيا تطالب بالمياه الاقليمية المحيطة بجبل طارق إلى غاية 3 أميال بحرية ، الامر الذي ترفضه اسبانيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ماسة زهرية بنحو 70 مليون يورو