مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بعد مطالبات بالتنحي، زوما يلقى دعم حزبه


جنوب أفريقيا

بعد مطالبات بالتنحي، زوما يلقى دعم حزبه

الرئيس الجنوب افريقي جاكوب زوما حاز، الاربعاء، بشكل غير مباشر على دعم حزبه المؤتمر الوطني الافريقي، بعد ازمة سياسية انطلقت قبل اسبوع بسبب تغيرات وزارية. فالغاضبون من هذه التعديلات الوزارية اخذوا يطالبون باستقالة زوما.

الامين العام للحزب غويدي مانتاش دعا للتهدئة، واعلن “لا وجود لعضو في حزب المؤتمر الوطني الافريقي يصوت لاقتراح المعارضة. فهذا غير معهود في الحزب”.

جاكوب زوما الذي طالته سلسلة من الفضائح يقف خلف الانقسامات داخل الحزب الواحد. وجاءت تسمية عشرة وزراء ونواب وزراء مقربين منه، لتصب الزيت على النار. خاصة وان وزير المالية برافين غوردهان الذي يحظى باحترام الجميع لمكافحته للفساد اقيل من منصبه فهو العدو رقم واحد لزوما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

في بروكسل، انتهاء أعمال مؤتمر دعم مستقبل سوريا و المنطقة