مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرلمان الأوروبي يحدد الخطوط الحمر في مسار مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي


مكتب بروكسل

البرلمان الأوروبي يحدد الخطوط الحمر في مسار مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

البرلمان الأوروبي يصوت بأغلبية كبيرة على الخطوط الحمر، بخاصة الإقتصادية منها، التي يجب ألَّا يتخطاها المفاوضون ممثلو الاتحاد الأوروبي في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد. ممثل البرلمان الأوروبي في المفاوضات غي فرهوفشتاد قال بعد التصويت: ““كل التعهدات يجب أن تحترم. ستسهل الأمور في النهاية لأن صورة المفاوضات ستتوضح لو توافقنا على مبادئها الأساسية . لهذا السبب التصويت لا يبين حجم المصاريف المالية المتوقعة بل الطريقة التي يجب ان تعالج من خلالها المسائل المالية”. ستون مليار يورو هي الأموال المترتبة على بريطانيا، لصالح الاتحاد الأوروبي و البرلمان الأوروبي يرفض بشكل قاطع عقد أي اتفاق تجاري مع المملكة المتحدة مع ان تخرج فعليا من الاتحاد الأوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مؤتمر لأجل سوريا في بروكسل, من ابرز الإهتمامات الأوروبي ليوم الأربعاء الخامس من نيسان ابريل 2017