مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس مجموعة "بى اس ايه" يتعهد باحترام اتفاقيات العمل المعمول بها في" أوبل "


شركات

رئيس مجموعة "بى اس ايه" يتعهد باحترام اتفاقيات العمل المعمول بها في" أوبل "

استقبلت وزيرة الاقتصاد الألمانية بريجيت زيبريس كارلوس تافاريس رئيس الشركة الفرنسية “بي اس ايه” للسيارات بهدف مناقشة تطورات صفقة استحواذ إدارة بيجو ستروان على أوبل التي كانت تابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية وتداعياتها على اليد العاملة الألمانية.

وقد تعهد كارلوس تافاريس باحترام كل الاتفاقات في قطاع العمل و المعمول بها في شركة اوبل قبل أن تستحوذ عليها شركة بيجو ستروين الفرنسية في بداية مارس الماضي . اتفاقيات تكرس عدم الغاء مناصب شغل وطرد الموظفين في المصانع الألمانية إلى غاية 2018.

وتشغل أوبل حوالى عشرة مصانع في ست دول أوروبية وتشغل حوالى 35600موظفا منهم 18250 في ألمانيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

"تسلا" تصبح ثاني أكبر شركة سيارات من حيث القيمة السوقية في الولايات المتحدة