مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ألمانيا تمنع زواج القٌصَّر


ألمانيا

ألمانيا تمنع زواج القٌصَّر

مجلس الوزراء الألماني صدَّق الأربعاء على قانون جديد يهدف إلى الحد من زواج القُصّر في ألمانيا.

الإشكالية وقعت حين بدأ اللاجئون في التدفق إلى ألمانيا وتفاقمت في العام الفين وخمسة عشر حين استغل اللاجئون المقيمون في ألمانيا حقوقَهم في ضم زوجاتهم وأزواجهم المحاصرين في سوريا.

هيكو مارس، وزير العدل الألماني صرح قائلا:” الأطفال لا ينتمون إلى ساحات الزفاف، بل ينتمون إلى المدارس، يجب علينا حماية القُصَّر من أي ضرر يؤثر على حياتهم الشخصية”.

وفقا للقانون المقترح لن يتم الاعتراف بالزواج الذي يشمل الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين ستة عشر وثمانية عشر عاما، ولكن المحاكم ستقرر على أساس كل حالة على حدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أيسلندا

ايسلندا: مشروع قانون للمساواة في الاجور بين جميع الموظفين