مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة بيبسي كولا تسحب آخر إشهاراتها وتعتذر


الولايات المتحدة الأمريكية

شركة بيبسي كولا تسحب آخر إشهاراتها وتعتذر

شركة بيبسي كولا الأمريكية تسارع إلى الاعتذار وتسحب آخر إشهار لمشروبها العالمي التوزيع بعد انطلاق بثه الثلاثاء الماضي بسبب الانتقادات الواسعة والشديدة التي تعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا من قِبل شخصيات على غرار بيرْنِيس إيْ كينغ، ابنة مارتن لوثر كينغ الصغرى، والممثلة سوزان ساراندون.

المنتقِدون يؤاخذون على شركة المشروبات استغلال الحركات الاجتماعية والاحتجاجات في الولايات المتحدة الأمريكية ومآسي الناس، من بينها تلك المظاهرات المناهضة للعنصرية ضد السّود كحركة “بلاك ليفسْ ماترْ“، في تسجيلها الإشهاري لأغراض تجارية بحتة.

شركة المشروبات أدمجت في إشهارها الأخير المثير للجدل صورة لمتظاهرة في مواجهة قوات مكافحة الشغب ذكَّرتْ الأمريكيين بلقطة مشابهة للمصور جوناثان باخمان من قلب الاحتجاجات على قتل الشرطة المواطن الأمريكي من أصل إفريقي آلتون سْتيرلينغ الصيف الماضي حيث وقفتْ المتظاهرة ليشيا إيفانسْ آنذاك وقفة شجاعة في وجه في وجه قوات مكافحة الشغب كان لها تأثير بالغ في الرأي العام الأمريكي والعالمي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أيسلندا

ايسلندا: مشروع قانون للمساواة في الاجور بين جميع الموظفين