مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل 5 أشخاص وفقدان 3 آخرين في انفجار مصنع ألعاب نارية في شمال البرتغال


البرتغال

مقتل 5 أشخاص وفقدان 3 آخرين في انفجار مصنع ألعاب نارية في شمال البرتغال

لقي خمسة أشخاص على الأقل حتفهم واعتُبر ثلاثة آخرون في عداد المفقودين راحوا جميعُهم ضحايا انفجار قوي وقع مساء الثلاثاء داخل مصنع إنتاج ألعاب نارية يُشغِّل نحو خمسة عشر عاملا في بلدة لاميغو في شمال البرتغال التي تبْعُد بثلاثمائة وخمسين كيلومترا عن العاصمة برشلونة.

حوالي مائة من رجال الإطفاء سارعوا إلى المنطقة للسيطرة على النيران المشتعلة، فيما أدت خطورتها إلى تعذر دخول رجال الإنقاذ إلى غاية بداية أمسية الثلاثاء إلى المصنع للبحث عن المفقودين والذين يُعتَقَد أن من بينهم مالك المصنع وابنته.

التقارير الإعلامية من عين المكان تقول إن قتلى هذا الانفجار الكارِثي ينتمون إلى عائلة واحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

صربيا

مظاهرات في صربيا ضد آلكسندر فوفيتش الفائز في انتخابات الأحد الرئاسية