مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الغرب يتهم النظام السوري باستخدام الكيمياوي في خان شيخون وروسيا تقول أن القصف استهدف مخزنا للإرهابيين


سوريا

الغرب يتهم النظام السوري باستخدام الكيمياوي في خان شيخون وروسيا تقول أن القصف استهدف مخزنا للإرهابيين

الهجوم الكيميائي الذي تعرضت له بلدة خان شيخون أدى الى مقتل 72 شخصاً من بيهم 20 طفلاً، حسب آخر حصيلة قدمها المرصد السوري لحقوق الإنسان .
الإعتداء أثار ردود فعل دولية ما زالت تتلاحق فبعد أن نفى النظام السوري أي استخدام للسلاح الكيميائي خلال القصف الذي استهدف القرية ، أكدت كل من الولايات المتحدة وبريطانيا أن كافة الأدلة تؤكد استخدام النظام السلاح الكيميائي، وفي المقابل أعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الروسي أن الطيران السوري قصف مستودعا تستخدمه قوات المعارضة لصنع المتفجرات يحتوي على مواد سامة.
المتحدث بإسم وزارة الدفاع الروسي، الجنرال ايغور كوناشنكوف: أعلن
قائلاً:”
“الطيران السوري شن ضربات على مخزن ذخيرة للإرهابيين ، وتتركز فيه معدات حربية في الضاحية الشرقية لبلدة خان شيخون. وداخل المخزن محترفات لإنتاج أسلحة كيميائية. والإرهابيون كانوا ينقلون الذخيرة الكيميائية من هذا المصنع الى الأراضي العراقية”.

وزير الصحة التركي أكد أن الإشارات الأولية تدل على استخدام الأسلحة الكيماوية ، وقد نقل 30 جريحا الى غازي عنتاب للإستشفاء”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

الجيش السوري ينفي أن يكون وراء الهجوم المرجح أن يكون كيميائياً في خام شيخون