مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب: قانون "دود-فرنك" سيخضع لتعديلات كبيرة


اقتصاد

ترامب: قانون "دود-فرنك" سيخضع لتعديلات كبيرة

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن إدارته تعمل على إجراء تعديلات كبيرة على قانون “دود فرانك” الخاص بتنظيم القطاع المصرفي وحماية المستهك.

وكان القانون قد أصدره الرئيس الأمريكي باراك أوباما عام 2010 بهدف تجنب أزمة مالية أخرى بعد أزمة عام 2008.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب:“سنقوم بتعديلات كبيرة على قانون “دود فرانك” وسنضع قيودا قوية، لكن ليس بتنظيم لا يمكن البنوك تقديم قروض إلى الأشخاص، والذين سيوفرون وظائف.”

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد وقع في بداية شهر فبراير الماضي مرسومين لتعديل مجموعة من الاصلالاحات الرئيسية و التي أدخلت على نظم الاستثمارات بعد الأزمة المالية العام 2008و في مقدمتها قانون دود-فنك حول اصلاح وول ستريت.

وقد كرس هذا القانون تشكيل هيئة حماية المستهلكين ويفرض على المصارف الاحتفاظ بنسبة أعلى من رؤوس الأموال لتفادي المديونية المفرطة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

بدء تداول ورقة نقدية جديدة من فئة 50 يورو