مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تركيا والاتحاد الأوروبي: افاق الرهانات الدبلوماسية والاقتصادية


بزنس لاين،

تركيا والاتحاد الأوروبي: افاق الرهانات الدبلوماسية والاقتصادية

في 16 عشر أبريل، قد يتغير النظام السياسي في تركيا من النموذج الحالي القائم على البرلمان.

وسيصوت الشعب بنعم أو لا على فكرة إلغاء منصب رئيس الوزراء، ومنح المزيد من السلطة التنفيذية للرئيس. الأسواق،عادة ما لا تحبذ الاستفتاءات والسبب يتمثل في عدم علاقتها مع التغييرات المقترحة، والمستثمرون يفضلون اليقين خاصة وسط التغيرات السياسية في جميع أنحاء العالم خلال العام الماضي.

وفي هذه الحلقة الجديدة من بزنس لين، سنسلط الضوء على الوضعية الحالية في تركيا من الناحية الاقتصادية وعلاقتها بالغتحاد الأوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بزنس لاين،

بيزنس لاين: استراتيجية المرشحين للرئاسيات الفرنسية للدفع بالاقتصاد