مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دراغي:"لا داعي لتغيير سياسة البنك المركزي الأوروبي في الوقت الحالي"


اقتصاد

دراغي:"لا داعي لتغيير سياسة البنك المركزي الأوروبي في الوقت الحالي"

خلال مؤتمر صحفي في فرانكفورت، صرح رئيس البنك المركزي الأوروبي “ماريو دراغي” أنه ليس من الضروري تغيير سياسة البنك المركزي في الوقت الحالي.

وأضاف أن برنامج شراءالساندات سيبقى كما هو، خاصة في غياب توقعات جديدة للتضخم.

القراءة الأخيرة لمعدلات التضخم في منطقة اليورو أظهرت ارتفاعا أقل من المتوقع بنسبة واحد فاصلة خمسة في المائة.

قبل إدخال أي تعديل على أسعار الفوائد وشراء الأصول يجب علينا التأكد من أن التضخم سوف يتوافق مع أهدافنا الإقتصادية على المدى المتوسط وسيظل متينا في أسوء أحوال السياسة النقدية“هكذا قال دراغي، رئيس البنك المركزي الأوروبي

دراغي أكد على فاعلية السياسة النقدية المتبعة من البنك، وعلى كونها العامل الرئيسي الذي يقف وراء استرداد مرونة منطقة اليورو، كما أكد أن الاقتصاد الاوروبي في طريقه الى التحسن تدريجيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

القطاع الخاص الأمريكي يضيف خلال أذار