مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرلمان الاوروبي يدعو موسكو للافراج عن المعارض نافالني ورفاقه


روسيا

البرلمان الاوروبي يدعو موسكو للافراج عن المعارض نافالني ورفاقه

خلال جلسته المنعقدة يوم الخميس، تبنى البرلمان الاوروبي قراراً يدعو روسيا للافراج الفوري عن المعارض الكسي نافالني ورفاقه الذين اعتقلوا خلال تظاهرات الشهر الماضي.

واعتبر القرار ان الاحكام القضائية الصادرة بحقهم دوافعها سياسية، فهي تقصي نافالين عن الساحة السياسية ويقلص التعددية السياسية في الاتحاد الروسي.

ثريا بوست نائبة سويدية عن تجمع الاشتراكيين والديمقراطيين صرحت “احذر سيد بوتين. تحتاج لان تحترم الدستور. تحتاج لاطلاق سراح السجناء السياسيين. والا ستسجل مظاهرات اخرى في التاريخ الروسي كتلك التي جرت في آذار مارس الفين وسبعة آخر”.

اكثر من الف شخص اوقفتهم الشرطة في موسكو والعديد من المدن خلال مظاهرات مناهضة للفساد خرجت في 26 آذار/مارس الماضي. نافالني الذي دعا اليها اودع السجن مدة خمسة عشر يوماً.

إنه يتحضر للانتخابات الرئاسية العام المقبل، ومنافسة الرئيس الحالي فلاديمير بوتين. لكن ترشحه قد يعيقه الحكم الصادر بحقه وهو السجن خمس سنوات مع وقف التنفيذ بتهمة اختلاس الاموال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

سانت بطرسبرغ: اعتقال مشتبه بعلاقتهم بمنفذ تفجير قطار الانفاق