مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا تشيع ضحايا اعتداء سان بطرسبورغ


روسيا

روسيا تشيع ضحايا اعتداء سان بطرسبورغ

شرعت عائلات ضحايا اعتداء سان بطرسبورغ، تشيع جثامين قتلاها، ثلاثة أيام بعد التفجير الذي استهدف ميترو المدينة وأدى إلى مقتل 14 شخصا وإصابة 50 أخرين.

مراسم الدفن جرت في جو غلب عليه الحزن والأسى وشهدت مشاركة حشد كبير، شارك عائلات الضحايا ألم مصيبتهم. إحدى المواطنات:” من واجبنا أن نكون هنا، كنا يمكن أن نكون في مكانهم”

وقالت أخرى:” أن أنتمي إلى جيل ما قبل الحرب، وأنا ناجية من حصار لينينغراد، ولقد عشت وضعيات مماثلة، وشاهدت موتى ورأيت كل شيء وأعي ما يعني ذلك.”

وفي أخر مستجدات التحقيق الذي أطلقته السلطات الروسية في أعقاب التفجير، اعتقلت السلطات الروسية عددا من الأشخاص في سان بطرسبرج هذا الخميس بعد العثور على عبوة ناسفة في مبنى سكني وقالت إنها تحقق مع أشخاص يشتبه بأنهم ساعدوا منفذ الهجوم الذي استهدف مترو الأنفاق في المدينة وهو روسي من قرغيزيستان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الجمهوري ديفن نيونز يتنحى من رئاسة تحقيق حول "التدخل الروسي في الانتخابات الأمركية"