مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيضانات في نيوزيلندا


نيوزيلندة

فيضانات في نيوزيلندا

تواصل فرق الطوارىء النيوزيلندية اجلاء السكان من عدة مناطق في شمال البلاد بعد ان غمرت المياه الطرقات والسكنات جراء الامطار الغزيرة التي تساقطت بسبب إعصار ديبي.

ووجد المواطنون أنفسهم محاصرين بعد ان انقطعت الطرقات ، أحدهم يقول:

يجب أن نتنقل من هنا، لأن كل المنازل غ م رتها المياه، لا ندري كيف ستتطور الأمور. لقد اتصلت بي زوجتي وقالت لي يجب ان نعود الى المنزل لكن مدير العمل اكد لنا ان الطرق اغلقت فبقينا منعزلين لكن المواطنين هنا قدموا لنا الكثير من المساعدة “.

وصنف اعصار ديبي في الدرجة الرابعة ووصفه الخبراء بالأقوى منذ خمسمائة عام حيث ادى الى تساقط امتار غزيرة. الاعصار تسبب في الحاق اضرار جسيمة بالمباني السكنية والاراضي الزراعية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هولندا

مسيرة تضامن في أمستردام مع المثليين بعد الإعتداء الذي تعرض له زوجان شرق البلاد