مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فوز "فوشيتش" في الانتخابات الرئاسية يُشعِل الشارع الصربي


صربيا

فوز "فوشيتش" في الانتخابات الرئاسية يُشعِل الشارع الصربي

لليلة الثالثة على التوالي، تجمع آلاف المتظاهرين في شوارع العاصمة الصربية بلغراد للتنديد بفوز رئيس الوزراء ألكسندر فوشيتش في انتخابات الرئاسة هذا الأسبوع.

من أمام البرلمان الصربي هتفت الحشود “ فوشيتش السارق” و” لتنتهي الدكتاتورية“، إذ يعتقد المتظاهرون أن الانتخابات قد “زُوِّرَت”.

“أتيت إلى هنا لاعتقادي أن هذا البلد خال من الديمقراطية، نحن في حاجة إلى التغيير، جئت هنا للتعبير عن استيائي من الوضع الحالي لبلادي“، هكذا قال أحد المتظاهرين.

مطالب المتظاهرين، المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، تكمن في إقالة لجنة الانتخابات والهيئة المسؤولة عن تنظيم وسائل الإعلام وكبار المحررين في تلفزيون (آر.تي.إس) الرسمي بزعم إخفاقهم في تسهيل إجراء انتخابات حرة ونزيهة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

ألمانيا تمنع زواج القٌصَّر