عاجل

هذه الصور التي رأت اسرة يورونيوز التحريرية أنها تركت بصمتها هذا الأسبوع:


البحرية الأمريكية اطلقت من البحر المتوسط 59 صاروخاً من نوع توماهوك على مطار العشيرات العسكري في سوريا.


رجل من الحماية المدنية يتنفس من خلال قناع الأكسجين بعد الهجوم الرجح أن يكون كيميائياً في بلدة خان شيخون التي تسيطر عليها المعارضة في إدلب، سوريا 4 أبريل 2017. رويترز / عمار عبد الله.


أعضاء الحرس الشرفي في مسيرة أمام جدار الكرملين خلال احتفال تذكاري لضحايا انفجار مترو سان بطرسبورغ في موسكو، روسيا 6 أبريل 2017. رويترز / مكسيم شميتوف


رئيسة الوزراء البريطانية ، تيريزا ماي تحيي دونالد توسك رئيس المجلس الأوروبي، خارج 10 داونينغ ستريت، في وسط لندن، بريطانيا 6 أبريل 2017. رويترز / هانا ماكاي.


متظاهرون يشاركون فى مسيرة ضد قانون جديد اقره البرلمان المجرى يمكن أن يجبر جامعة أوروبا الوسطى التى أسسها رجل الأعمال الأمريكي سوروس للذهاب إلى خارج المجر. بودابست، 4 أبريل 2017. متي صورة: كوفاس تاماس.


يمكن رؤية الطائرات محاطة بمجاري الفيضانات بالقرب من مطار مدينة نيو ساوث ويلز الشمالية في ليزمور بأستراليا، بعد هطول أمطار غزيرة مرتبطة بإعصار ديبي لتتضخم وتسجل ارتفاعات في جميع أنحاء المنطقة. صورة التقطت في 31 مارس 2017.AAP / ديف هانت / عبر رويترز.


أريلانو، نائب الائتلاف الفنزويلي لأحزاب المعارضة، اشتبك مع الحرس الوطني خلال مسيرة ضد حكومة فنزويلا رئيس نيكولاس مادورو في كاراكاس، فنزويلا 1 أبريل 2017 ريوترز / ماركو بيلو.


أعضاء الإنقاذ يمشون أثناء دفن رفيق توفي بعد الفيضانات والانهيارات الطينية الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي أدت إلى تدفق العديد من الأنهار ودفع الرواسب والصخور إلى المباني والطرق في موكوا بكولومبيا 4 أبريل 2017. رويترز / خايمي سالدارياجا.


الصورة الرسمية للسيدة الأولى الجديدة أظهرت للعلن في الولايات المتحدة وتسببت في ضجة كبيرة على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعي.


الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتفاعل مع الرئيس الصيني شي جين بينغ في مبنى مار-لا-لاغو التاريخي في بالم بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة، 6 أبريل 2017. رويترز / كارلوس باريا.