مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا وإيطاليا تؤيدان الضربة الأميريكية ضد قاعدة الشخيرات العسكرية


العالم

فرنسا وإيطاليا تؤيدان الضربة الأميريكية ضد قاعدة الشخيرات العسكرية

في توالي ردود الفعل الدولية على الضربات الأميريكية التي استهدفت القاعدة العسكرية السورية في الشعيرات، اعتبر الرئيس الفرنسي فرانسوا هولند أن الضربة كانت جواباً يتعين مواصلته في إطار أممي,

وصرح بالقول:”
“أعتقد أن هذه العملية كانت جواباً يتعين الآن مواصلته على مستوى دولي في إطار الأمم المتحدة إذا أمكن، ما سيساعدنا على الذهاب الى النهاية في العقوبات ضد بشار الأسد، ومنعه من استخدام السلاح الكيميائي مرة أخرى ومواصلة قمع شعبه”.

الدبلوماسية الإيطالية بدورها، علقت على الضربة على لسان رئيس الوزراء باولو جانتيلونيه الذي قال :” :”
الضربة التي نفذت مساء أمس لا يجب أن تشكل عائقاً بل أن تسرع عملية المفاوضات السياسية لإيجاد حل دائم، الذي هو الدرع الوحيد ضد التهديد الإرهابي الذي ما يزال متواجدا في تلك المنطقة”

دول التحالف كان على علم بنية الولايات المتحدة بتنفيذ هذه الضربات لكنها كانت تجهل موعدها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

الكرملين يؤكد ان الضربة الأميركية في سوريا ألحقت "ضررا هائلا" بالعلاقات مع روسيا