مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سقوط العداءة الكينية جميما سامجونج في إختبار منشطات


رياضة

سقوط العداءة الكينية جميما سامجونج في إختبار منشطات

جميما سامجونج، أول عداءة كينية تفوز بسباق الماراثون في الأولمبياد، سقطت هذه الجمعة في اختبار منشطات خارج البطولات أجراه الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

سامجونج، البالغة من العمر 32 عامًا،تالقت في 2016، حيث فازت بماراثون لندن في أبريل/نيسان قبل أن تحصد الذهبية في خلال أولمبياد ريو دي جانيرو.

يذكر انه في حال جاءت العينة الثانية لسامجونج إيجابية أيضًا، سيتم إيقافها وهذا سيكون ذلك ضربة قوية لكينيا التي عادت على ساحة العاب القوى الدولية بفضل هذه الذهبية بعد فترة فشل طويلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

إنطلاق البرنامج التربوي لأولمبياد طوكيو 2020