مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إعتداء استوكهولم الإرهابي تسبب بمقتل 5 أشخاص وجرح العديدين صور كاميرات المراقبة أظهرت شاباً بقبعة


السويد

إعتداء استوكهولم الإرهابي تسبب بمقتل 5 أشخاص وجرح العديدين صور كاميرات المراقبة أظهرت شاباً بقبعة

اندفعت شاحنة صغيرة في حشد أمام أحد المخازن وسط استوكهولم، عند الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم، ما أسفى عن مقتل 3أشخاص وجرح عدد آخر. وسرعان ما طوقت الشرطة مكان الحادث. وأشارت المعطيات الأولية أنه اعتداء إرهابي . منفذ العملية سرق الشاحنة أثناء توصيل مواد غذائية لأحد المطاعم.
رئيس الوزراء قطع زيارة كان يقوم بها الى ثاني أكبر المدن في البلاد وأعلن أن السلطات ستبذل ما بوسعها لمعرفة ما حصل.
الإعتداء استهدف قلب العاصمة أمام أحد المخازن الكبرى عند الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت غرينتش. في شارع للمارة يعتبر الأساسي في العاصمة السويدية وكان مكتظاً بالمارة. وتم إخلاء كافة محطات المترو كون الإعتداء حصل عند مستوى المحطة الرئيسية تي سنترالن، التي تتقاطع فيها كافة خطوط المترو في العاصمة.
صور كاميرات المراقبة أظهرت شاباً في مقتبل العمر يضع قبعة. ولم تتمكن الشرطة من توقيفه. وتم إبلاغ السكان بأخذ كافة تدابير الحيطة والحذر . كما تم وقف كافة خطوط المترو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ردود أفعال الأسواق العالمية بعد الهجمات الأمريكية في سوريا