مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يدعو " الدول المتحضرة" للانضمام إلى الولايات المتحدة لإنهاء سفك الدماء في سوريا


سوريا

ترامب يدعو " الدول المتحضرة" للانضمام إلى الولايات المتحدة لإنهاء سفك الدماء في سوريا

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وجه خطاباً الى الأمة من منزله في فلوريدا، تحدث فيه عن الضربة العسكرية الأمريكية التي جاءت بعيد فشل مجلس الامن الدولي في الاتفاق على مشروع قرار ردا على “الهجوم الكيميائي“على خان شيخون الذي اودى بحياة 86 شخصا بينهم 30 طفلا. الرئيس دونالد ترامب يقول: “من مصلحة الأمن القومي الحيوية للولايات المتحدة منع وردع انتشار واستخدام الاسلحة الكيميائية القاتلة، ليس هناك ادنى شك في ان سوريا استخدمت اسلحة كيميائية محظورة وانتهكت التزاماتها المنصوص عليها في معاهدة الاسلحة الكيميائية وتجاهلت دعوات مجلس الامن الدولي”
“الليلة، أدعو كل الدول المتحضرة الى الانضمام إلينا في السعي الى انهاء المجزرة وسفك الدماء في سوريا والقضاء على الارهاب بكل انواعه واشكاله”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

دونالد ترامب يؤكد الغارات الأميريكية على سوريا