مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تأييد تركي للضربة الأميريكية على قاعدة الشعيرات


العالم

تأييد تركي للضربة الأميريكية على قاعدة الشعيرات

رد الفعل التركي على الضربات الأميريكية التي استهدفت القاعدة العسكرية السورية في الشعيرات لم تتأخر، إذ لقيت صدى أيجابياً في تركيا حيث اعتبر نائب رئيس الوزراء التركي، نعمان كورتولموس، في مقابلة مع فوكس نيوز، أنه يتعين على المجموعة الدولية مساندة هذا العقاب ضد ما وصفه بالبربرية، في إشارة الى الهجوم الكميائي على خان شيخون، فيما صرح وزير الخارجية مولود شاوش اولو، بالقول”:

هذا التدخل العسكري الأميريكي جاء في الوقت الصحيح ونحن ندعمه وندعو مؤيدي النظام بعدم الوقوف وراءه. يجب تحقيق الوحدة الوطنية في سوريا، وتثبيت وقف النار وايجاد حل سياسي فإن كان هذا الشخص
مجرماً وقادراً على استخدام السلاح الكيميائي، فلا يمكننا إعطاؤه الشرعية. وهذا هو نداؤنا لمؤيدي النظام في سوريا”.

تركيا عضو في حلف شمال الأطلسي الناتو، والتحالف الدولي الذي يحارب داعش. وطالبت بإزاحة الرئيس السوري منذ البداية وتؤكد بعدم إمكانية إحلال السلام في سوريا طالما بقي بشار الأسد في الحكم.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

الكرملين يؤكد ان الضربة الأميركية في سوريا ألحقت "ضررا هائلا" بالعلاقات مع روسيا