مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ردود أفعال الأسواق العالمية بعد الهجمات الأمريكية في سوريا


أسواق المال

ردود أفعال الأسواق العالمية بعد الهجمات الأمريكية في سوريا

النفط

بعد ضرب الولايات المتحدة الأمريكية لقاعدة الشعيرات العسكرية بحمص السورية، قفزت أسعار النفط في التداولات المبكرة.

الخام العالمي مزيج “برنت” ارتفع بمقدار ثلاثة وستين سنتا ليصل سعر البرميل الواحد إلى خمسة وخمسين دولارا وعشرين سنتا.

أما الخام الأمريكي الخفيف فقد نما بمقدار ستة وخمسين سنتا ليصل سعر البرميل إلى اثنين وخمسين دولارا وستة وعشرين سنتا.

الذهب

الذهب ارتفع بأكثر من واحد فاصلة واحد في المائة ليعود للاستقرار عند مستويات ألف ومائتين وثلاثة وستين دولارا للأنس.

أوليفر روث، رئيس القسم التجاري في بنك أودو سيدلر الألماني:“فيما يخص الغارات الجوية السورية، ما يخيف الأسخاص في الوقت الحالي هو مصداقية الرئيس الأمريكي، لقد كان بالأمس شيئا يمكنه قبوله اليوم أصبح الشيطان بعينه للاشتباه في أنه المتسبب في شن الهجوم بالغازات السامة على شعبه، أعتقد أنه حان الوقت للشعور بشئ منالاستقرار السياسي، وهو ما لانراه من دونالد ترامب في الوقت الحالي، ويمكننا أن نرى التأثير المباشر على سوء الأسهم”.

سعر صرف الدولار

بعد الضربات الأمريكية تأثر سعر صرف الدولار إذ تراجع بشكل حاد مقابل سلة العملات الرئيسية الست، تراجع الدولار أمام الين الياباني بنسبة 0.19%، كما انخفض مقابل اليورو بنسبة 0.03%.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أسواق المال

ألمانيا: دويتشه بنك يصدر أسهما جديدة لجمع ثمانية مليارات يورو