مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فنزويلا : صدامات بين مناهضي "مادورو" وقوات الأمن


فنزويلا

فنزويلا : صدامات بين مناهضي "مادورو" وقوات الأمن

شهدت العاصمة كاراكاس الخميس اشتباكات بين متظاهرين مناهضين للرئيس نيكولاس مادورو وبين قوات الأمن، وأفادت وسائل إعلامية بوقوع اشتباكات بين معارضي مادورو ومؤيديه.

الاحتجاجات اندلعت الأسبوع الماضي على خلفية قرار المحكمة العليا نزع الصلاحيات عن البرلمان الذي تسيطر عليه المعارضة، لتعدل المحكمة عن قرارها بعد ثمان وأربعين ساعة.

تراجع المحكمة العليا عن القرار أعطى قوة دافعة للمعارضة التي تحمّل الرئيس مادورو وحكومته مسؤولية الانهيار الاقتصادي والاجتماعي في البلاد، وتتهمه بالاتجاه نحو الدكتاتورية.

المطلب الرئيسي للمعارضة الآن هو تقديم موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة عن موعدها المقرر في نهاية 2018 بهدف إزاحة الرئيس نيكولاس مادورو

في المعسكر الآخر، نظم مؤيدو مادورو مسيرة على مشارف البرلمان، شارك فيها الآلاف منددين بماوصفوه التدخل الدولي في الأزمة الحالية التي تشهدها البلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هولندا

هولندا:سحب كتب تلوين للأطفال فيها رسم لهتر