مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الدوري الأوروبي لكرة السلة: داروسافاكا التركي ينتزع آخر تذكرة تأهل للدور ربع النهائي


رياضة

الدوري الأوروبي لكرة السلة: داروسافاكا التركي ينتزع آخر تذكرة تأهل للدور ربع النهائي

كانت مقابلة سهرة الجمعة في البطولة الأوروبية لكرة السلة مصيرية بين النجم الأحمر لصربيا الذي تنقل إلى اسطنبول لمواجهة داروسافاكا التركي. الفريقان كانا في صراع لانتزاع آخر تذكرة تأهل إلى الدور ربع النهائي ، ليتمكن في الأخير الفريق المحلي من الفوز بنتيجة 78 مقابل 62 نقطة.
و استطاع كل من براد مانامايكرالذي سجل 22 نقطة و كذا سكوتي ويلبيكين الذي سجل16 نقطة أن يقودا الفريق التركي في اللحظات الأولى كي يفوز بـ10 مقابل لا شيء. الأمر الذي عزز من ثقته بنفسه لينتزع التذكرة في آخر المقابلة.
و سيتمكن الفريق التركي من مواجهة ريال مدريد أفضل فريق في الموسم يوم الأربعاء 19 أبريل/نيسان 2017.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

تفوق كوسوفي كزاخستاني خلال اليوم الأول من منافسات جائزة أنطاليا الكبرى للجودو