عاجل

تقرأ الآن:

نتائج اليوم الثاني من منافسات جائزة أنطاليا الكبرى للجودو


رياضة

نتائج اليوم الثاني من منافسات جائزة أنطاليا الكبرى للجودو

الجمهور التركي كان يحلم بالذهب هذا اليوم الثاني من منافسات جائزة أنطاليا الكبرىو وعلق أماله على حسن فانليوغلو الذي واجه نهائي فئة اقل من 73 كيلوغراما الأوزبكي فارمونوف ميرزوكهيد.
لم يستطع اي من المصارعين حسم النتيجة لصالحه إلى غاية الوقت الإضافي.

لنرى فارمونوف يطيح بخصمه في الثواني الأخيرة بفضل حركة وزاآري، ويسكت الجماهير التركية.

فانليوغلو إكتفى بالميدالية الفضية كمواطنه بكير أوزلو أمس في نهائي فئة أقل من 60 كلغ. فارمونوف أهدى هذا التتويج لبلده اوزبيكيستان:“خصمي قي النهائي هو رياضي تركي قوي جدا وموهوب، ولكن تمكنت من السيطرة عليه. أنا سعيد جدا، انه انتصار لي و لكل الشعب الأوزبيكي.”

النمساوية كاثرين أونتر وير زاكر التي كانت المرشحة الأولى للفوز فئة أقل من 63 كلغ لم تكذب التكهنات و فازت في المباراة النهائية التي جمعتها بماريان أورداباييفا من كازاخستان.

في منتصف النزال نفدت أونتر وير زاكر حركة وازاآري،
النمساوية تعاود الكر ة على بعد ثوان من نهاية المباراة لتحقق ايبون وتضمن الميدالية الذهبية.

بهذا الإنجاز تتدارك المصارعة خيبة أملها الاسبوع الماضي في تبليسي، حيث إكتفت بالميدالية البرونزية، حيث تقول : “في الأسبوع الماضيارتكبت خطأ كبيرا في الدور نصف النهائي ضد المصارعة الإيطالية اليوم أيضا إرتبكت اخطاء كثيرة لكنني في النهاية سعيدة بميدالية الذهبية.” الميدالية الذهبية الثانية للسيدات هذا اليوم كانت من نصيب أنكا بوغاسنيك بعد تغلبها في فئة أقل من 70 كلغ على إلفيسمار رودريغز في مباراة إنتهت بالنتيجة الذهبية. نعود لمنافسات الرجال والميدالية الذهبية الأخيرة من اليوم: التي عادت للروسي ستانيسلاف سيمينوف في فئة أقل من 81 كلغ. سيمينوف شن هجوما قويا في الثواني الأخيرة من اللقاء سيطر من خلاله بشكل تام على خصمه الكوري سون مينكي. منافسات جائزة أنطاليا الكبرى للجودو ستختتم هذا الأحد

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الدوري الأوروبي لكرة السلة: داروسافاكا التركي ينتزع آخر تذكرة تأهل للدور ربع النهائي