مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نوفيل (هيونداي) يفوز ببطولة العالم لرالي كورسيكا


رياضة

نوفيل (هيونداي) يفوز ببطولة العالم لرالي كورسيكا

البلجيكي تييري نوفيل سائق فريق هيونداي يفوز بنتيجة المرحلة الرابعة لرالي كورسيكا ببطولة العالم للرالي في مدينة باستيا الفرنسية اليوم.

نوفيل تقدم على منافسه الفرنسي سيباستيان أوجييه سائق فريق فورد فييستا، الذي سبق وأحرز لقب بطل العالم للمرات الأربع الأخيرة، فيما جاء الإسباني داني سوردو مع سيارة هيونداي أيضا بالمركز الثالث.

هذا الفوز ببطولة العالم يعد الثالث بالنسبة لنوفيل، لكنه الأول في عام 2017.

الفارق بين نوفيل وأوجييه بلغ 55 ثانية.

فوز نوفيل جاء نتيجة تحقيقه أكبر عدد من الانتصارات في المراحل الخاصة المخصصة للسرعة في الجولات الأربع التي أقيمت حتى الآن.

تعتبر هذه النسخة 60 من رالي كورسيكا.

السائقون سيتوجهون إلى الأرجنتين لخوض الجولة الخامسة بين 27 و30 نيسان/أبريل الحالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ألونسو ينسحب من (فورمولا 1)