مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بابا الفاتيكان يعزي مصر في ضحايا تفجيري طنطا والاسكندرية


الفاتيكان

بابا الفاتيكان يعزي مصر في ضحايا تفجيري طنطا والاسكندرية

أمام عشرات الألوف في ساحة القديس بطرس بالفاتيكان البابا فرانسيس الذي من المقرر أن يزور القاهرة في 28 و 29 من نيسان/أبريل ، قدم تعازيه لمصر التي شهدت هجومين استهدفا كنيستين قبطيتين في طنطا و الاسكندرية، ما أدى إلى سقوط نحو 40 قتيلا و عشرات الجرحى.

البابا فرانسيس يقول:
“ إلى أخي العزيز البابا تواضروس الثاني، و إلى الكنيسة القبطية و إلى كل الأمة المصرية العزيزة، أعرب عن تعازينا العميقة، و أصلي من أجل الموتى و المصابين، و أنا قريب من روح أسرهم و المجتمع بأكمله.”

وفي ختام عظته بمناسبة أحد السعف دعا الرب كي يهدي قلوب الذين يبثون الرعب و القتل و صانعي الاسلحة و مهربيها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

ارتفاع عدد ضحايا الاعتداء الانتحاري على كنسية في الاسكندرية إلى 16 قتيلا