عاجل

عاجل

أفضل مراوغ في العالم ليس من تظنون

تشينزيا ريزي: “أهلا ومرحبا بكم في ذي كورنر، هذا ا الأربعاء موعدنا مع مباراة قوية بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ ضمن منافسات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

تقرأ الآن:

أفضل مراوغ في العالم ليس من تظنون

حجم النص Aa Aa

تشينزيا ريزي: “أهلا ومرحبا بكم في ذي كورنر، هذا ا الأربعاء موعدنا مع مباراة قوية بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ ضمن منافسات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.
لاعبوا كارلو انشيلوتي خطوا خطوة كبيرة نحو الظفر بلقب بطل المانيا بعد فوزهم 4-1نهاية الاسبوع المنصرم ضد دورتموند، في حين تعثر الريال في طريقه نحو اللقب بعد تعادله 1-1 في ديربي العاصمة الإسبانية ضد أتلتيكو مدريد.”

خسر فريق ريال مدريد نقطتين ثمينتين فى مشوار المنافسة على لقب الليجا، بعدما تعادل مع جاره أتلتيكو إيجابيًا بنتيجة 1/1، فى ديربى العاصمة الإسبانية.
المدافع البرتغالى بيبى، نجح فى افتتاح التسجيل لصالح الفريق الملكى من رأسية فى الدقيقة 52، ثم أدرك النجم الفرنسى أنطوان جريزمان هدف التعادل للاتليتيكو فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.
رجال دييغو سيميوني يحتلون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد رفع رصيدهم إلى 62 نقطة. .مدريد يواصل صدارته ب72 متقدما ب3 نقاط فقط على غريمه التقليدى برشلونة

في منافسات الجولة 28 للدوري الألماني البوندزليجا حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدف فى كلاسيكو الدورى الألمانى. تقدم بايرن ميونيخ بهدفين مبكرين سجلهما فرانك ريبيري وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين الرابعة والعاشرة ، ثم رد بوروسيا دورتموند بهدف للبرتغالي رافاييل غوريرو في الدقيقة 20.
وفي الشوط الثاني، عزز النجم الهولندي آريين روبن تقدم بايرن بالهدف الثالث في الدقيقة 49 ثم أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والرابع لبايرن من ضربة جزاء في الدقيقة 68.

من تقدم و من تراجع

تشينزيا ريزي : “الآن سنتطرق إلى الفرق الأخرى المشاركة في الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا. إذا كان اثنان منها عرفا مباريات سهلة نوعا ما، فإثنان آخران عرفا من جهتهما بضع الصعوبات.”

في تقدم

من الفرق التي حققت نتائج إيجابية نهاية الأسبوع الماضي، فريق موناكو الذي فاز يوم السبت ضد انجيه بهدف من فالكاو. مما يعطيع الفريق دفعة جيدة قبل مباراته يوم الثلاثاء ضد دورتموند.

قبل إستقباله لبرشلونة يوم الثلاثاء، لم يخيب يوفينتوس أمال متتبعيه وفاز على كييفو بهدفين من هيجوين. السيدة العجوز يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي بفارق ست نقاط عن الوصيف روما.

في تراجع

برشلونة من جهته خيب الأمال بعد تضييعه لفرصة اللحاق بالريال في صدارة الدوري الاسباني بعد خسارته في مالقة 2-0 في ملقة.

نادي ليستر سيتي الذي تلقى أول هزيمة له منذ وصول كريغ شكسبير كمدرب وذلك بسقوطه ضد إيفيرتون بنتيجة 4-2 . ليستر تنتظره مباراة صعبة هذا الاربعاء في دوري ابطال اوروبا ضد أتلتيكو مدريد.

توقعاتنا

تشينزيا ريزي: “هذه توقعاتنا بشأن للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والاربعاء. يمكنكم أيضا المشاركة باستخدام #TheCornerScores

بوروسيا دورتموند 1-2 موناكو
يوفنتوس 2-1 برشلونة
أتلتيكو مدريد 1-1 ليستر سيتي
بايرن ميونيخ 2-1 ريال مدريد

أفضل مراوغ في العالم ليس من تظنون

إنسوا هازارد ونيمار وحتى ميسي… لقد عثرنا على أفضل مراوغ في العالم. هذا المراوغ البارع إقتحم الملعب خلال إحدى مباریات دوري االدرجة الرابعة في الدوري الإنجليزي، ليخلق متاعب كثيرة لكل المشاركين في المباراة من لاعبين و حكام وحتى الجمهور.
نتتركم مع صور هذا المشاكس و نقول لكم إلى اللقاء موعدنا الأسبوع المقبل.