مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروربا: يوفنتوس يحلم بالثأر من برشلونة


رياضة

دوري أبطال أوروربا: يوفنتوس يحلم بالثأر من برشلونة

يوفنتوس الإيطالي يتأهب لإستقبال برشلونة الإسباني على ملعبه هذا الثلاثاء في ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

نادي السيدة العجوز امامه فرصة للثأر لهزيمته أمام الفريق الكتالوني في نهائي البطولة عام 2015

بطل إيطاليا في 5 مواسم متتالية، يطمح هذه السنة للتتويج باللقب الذي طالما عانده، فآخر مرة أحرز فيها يوفنتوس لقب دوري الأبطال كانت قبل 21 عامً.

بالنسبة لبرشلونة قد تكون المهمة صعبة هذه المرة، وخاصة مع فريق لم يهزم في معقله منذ عام 2015. رغم ذلك يصعب التكهن بمصير مصير هذه المواجهة خاصة بعد العودة التاريخية التي حققها النادي الكاتالوني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر.

برشلونة يمكنه الإعتماد على قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.
في باقي المباراة الثاني التي ستجرى خلال هذا اليوم ألأول من منافسات ربع نهادي دوري أبطال أورروبا

سيسعى دورتموند الذي فقد كل آماله في المنافسة على لقب الدوري الألماني في هذا الموسم إلى تحقيق نتيجة إيجابية ضد موناكو الفرنسي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

وستبروك يحطم رقم روبرتسون القياسي وقلوب نوغيتس