مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الوداع الأخير لأسطورة الروك أند رول تشاك بيري


الولايات المتحدة الأمريكية

الوداع الأخير لأسطورة الروك أند رول تشاك بيري

المئات من محبي أسطوة الروك أند رول تشاك بيري من مختلف الفئات والأعمار، توجهوا الأحد إلى نادي ذو باجيان بمدينة سان لوي في ميسوري لإلقاء أخر نظرة ووداع المغني في مسقط رأسه.
جثة تشاك بيري الذي توفي في الثامن عشر من آذار/ مارس الماضي عن عمر ناهز التسعين عاما وضعت في تابوت لمدة أربع ساعات وعلقت قيتارته الحمراء الشهيرة على الغطاء.
عزاء خاص أقيم بعد نظرة الوداع الجماهيري لعائلة تشاك بيري وأصدقائه من بينهم مغني فرقة كيس جيني سيمونس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يعلن حالة الطوارئ