مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة "ستادا" الألمانية تقبل عرض "سيفن"


شركات

شركة "ستادا" الألمانية تقبل عرض "سيفن"

مصانع الدواء الألمانية “ستادا” قررت قبول عرض شركة الأسهم الاستثمارية الخاصة سيفن والمقدر بأكثر من خمسة مليارات يورو.

شركة الدواء العملاقة أجرت العديد من المباحثات مع مستثمرين ومساهمين محتملين، بينما أرجحت أخيرا كفة العرض المقدم من الشركات الاستثمارية “باين كيبتال” و“سيفن”.

وأوضحت الشركة أن الصفقة قد عقدت على أن يبلغ قيمة السهم الواحد 66 يورو، مما يجعل إجمالي قيمة أسهم الشركة خمسة مليارات و ستمائة مليون يورو.

من مقر الشركة العملاقة في فرانكفورت اتُخذ القرار الذي يهدف إلى تحسين أداء الشركة إلى أكثر من 10% يوميا.
عمالة الشركة تصل إلى 11ألف موظف و تعمل على انتاج الدواء المستخدم بدون وصفات طبية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

الرئيس التنفيذي لبنك "باركليز" قيد التحقيق