مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة افيو للأقمار الصناعية تُدرج في بورصة ميلانو


شركات

شركة افيو للأقمار الصناعية تُدرج في بورصة ميلانو

المجموعة الايطالية المنتجة للطائرات افيو أدرجت الاثنين في بورصة ميلانو الايطالية، إذ ارتفع سعر السهم إلى أكثر من عشرة في المائة بعد وقت طفيف من فتح الأسواق.

المجموعة الرائدة في مجال انتاج الأقمار الصناعية قفزت إلى ما يقرب من احدى عشر في المائة في وقت افتتاح الأسواق إلى أن استقر السهم إلى ثمانية في المائة وهو ما يقدر بثلاثة عشر فاصلة ثلاثة وخمسين يورو.

:” حياتنا على الأرض تعتمد بشكل مباشر على خدمات الأقمار الصناعية، الجميع يستخدم الهواتف المحمولة، وأجهزة الملاحة بهدف التنقل الآمن، ولمعرفة الطقس اليومي عن طريق صور ملتقطة عبر الأقمار الصناعية، وكل ذلك ليس إلا البداية، خلال من ثلاثة إلى أربعة أعوام سنستقبل الشبكة العنكبوتية من الفضاء، لن نستخدم بعد اليوم الواي فاي الطريقة المعهودة للاتصال بالشبكة العنكبوتية، ستنتشر الشبكة العنكبوتية في جميع أنحاء العالم، حتى في الصحراء الجرداء وعبر المحيطات سنلتقط الشبكة، وسنحصل على صور بتقنية عالية، وبشكل أسرع وستسمح لنا هذه الصور لرؤية التطور الفعلي لكوكبنا بطريقة موضوعية“، هكذا قال جوليو رانزو الرئيس التنفيذي لشركة افيو.

تسعى الشركة أن يتضاعف عدد قاذفات الأقمار الصناعية في الفترة ما بين العامي الفين وستة عشر والفين وعشرين مقارنة للفترة ما بين الفين وعشرة والفين وخمسة عشر، بناءً عليه زادت لشركة من حجم أعمالها بنسبة أربعة وعشرين في المائة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة "ستادا" الألمانية تقبل عرض "سيفن"