مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مافريك يفوز بالجائزة الكبرى في الأرجنتين


رياضة

مافريك يفوز بالجائزة الكبرى في الأرجنتين

الاسباني مافريك فينالس سائق دراجة ياماها، فاز بالمركزالاول لفئة موتو جي بي (غراند بريز) وحصل على جائزة مسابقة الارجنتين الكبرى، التي تشكل المرحلة الثانية من أصل 18 مرحلة ضمن بطولة العالم للدراجات النارية، وذلك على حلبة ترميس دي ريو هوندو يوم أمس الأحد.

مافريك، بطل المرحلة الأولى في قطر، تقدم على زميله في ياماها الايطالي فالنتينو روسي، والبريطاني كال كراتشلو. مافريك البالغ من العمر 22 سنة، حقق فوزه الثالث في فئة موتو جي بي، في حين انسحب مواطناه مارك ماركيز وخوخي لورنزو الفائز كل منهما ببطولة العالم 3 مرات، بعد سقوطهما في بدايات السباق.

بداية مافريك الذي انضم الى ياماها في عام 2017 لمؤازرة “الملك” روسي، تنبئ بأنه سيكون منافسا قويا على اللقب.

مافريك انطلق من المركز السادس، وكان وراء ماركيز لكنه استفاد من سقوط حامل اللقب في الدورة الرابعة، ثم قاد السباق حتى الفوز.

مافريك يتصدر الترتيب العام لبطولة العالم برصيد 50 نقطة وبفارق 14 نقطة أمام روسي الذي حل ثانيا ايضا في قطر، وسائق دوكاتي الايطالي الاخر اندريا دوفيتسيوزو (20 نقطة).

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

جائزة أمطاليا الكبرى للجودو: ساييت تهدي المعدن الثمين لتركيا