مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

احياء الذكرى السابعة لمقتل الرئيس البولندي السابق ليخ كاتشينسكي على اثر تحطم طائرته


بولندا

احياء الذكرى السابعة لمقتل الرئيس البولندي السابق ليخ كاتشينسكي على اثر تحطم طائرته

تزامنا مع تنظيم السلطات البولندية المحلية لمراسم احياء الذكرى السابعة الرئيس البولندي السابق ليخ كاتشينسكي والذي قتل على اثر تحطم طائرته الخاصة في عام 2010 أكدت اللجنة المكلفة بالتحقيق في ظروف الحادث الذي أودى بحياة الرئيس أن الطائرة الرئاسية انفجرت في الجو قبل حتى أن تلامس الأرض.

وكانت النيابة العامة البولندية قد اتهمت في وقت سابق عددا من المراقبين الجويين في روسيا و“شخصا ثالثا” بأنهم تسببوا بشكل متعمد في تحطم طائرة “تو-154” التابعة للرئيس ليخ كاتشينسكي في سمولينسك الروسية.

جدر الإشارة إلى أن 96 شخصا، بينهم الرئيس البولندي ليخ كاتشينسكي والعديد من كبار المسؤولين البولنديين، قتلوا في تحطم طائرة “تو-154” في سمولينسك الروسية في 2010/04/10، واعتبرت لجنة الطيران الدولية عام 2011 أن سبب الكارثة يكمن في رفض الطاقم الهبوط في مطار آخر ومحاولته الهبوط في ظروف جوية سيئة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ثلاثة رواد يغادرون محطة الفضاء الدولية نحو الأرض