مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دقيقة صمت ترحما على أرواح ضحايا اعتداء ستوكهولم


السويد

دقيقة صمت ترحما على أرواح ضحايا اعتداء ستوكهولم

وقفت السويد دقيقة صمت حدادا على أرواح ضحايا الاعتداء الذي قتل فيه أربعة أشخاص في العاصمة ستوكهولم. وتزامنا مع ذلك اقيمت مراسم في حديقة فندق ستوكهولم بحضور افراد العائلة المالكة والحكومة والبرلمان والسلك الدبلوماسي.

رئيس الوزراء السويدي:

“ أصدقاؤنا والسويديون والبلجيكيون والمواطنون في المملكة المتحدة يشاركوننا في الحداد على الضحايا الذين فقدانهم . هذه الدول تعرضت لهجمات مروعة من قبل الارهاب . شهدنا قوة واصرار مجتمعاتنا الديمقراطية من اجل مجابهة الارهاب والعيش المشترك “.

وتقول الشرطة السويدية أن الهجوم نفذه اوزبكي ابدى تعاطفا مع الجهاديين كما تقول إنه دخل السويد سرا بعدما رفضت السلطات منحه ترخيص الاقامة الامر الذي جعل قادة احزاب سويدية تدعو الى ضرورة مراقبة مشددة من رفض لهم طلب اللجوء الى غاية مغادرتهم البلاد.

وحرص السويديون على وضع الزهور واشعال الشموع ترحما على ارواح الضحايا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

تحركات دبلوماسية لاحتواء التصعيد في شبة الجزيرة الكورية