مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استقالة رئيسة البنك المركزي الأوكراني


اقتصاد

استقالة رئيسة البنك المركزي الأوكراني

البنك المركزي الأوكراني استطاع توفير احتياطي أربعة أشهر من الواردات، هكذا قالت رئيسة البنك المركزي الأوكراني قبيل الإعلان عن استقالتها المفاجأة.

فاليريا جونتاريفا، استقالت من منصبها لأسباب وصفتها بالشخصية بعد أن شغلت هذا المنصب لمدة ثلاث سنوات.
وأكدت جارنتاريفا أن التعاون المتواصل مع صندوق النقد الدولي سيضمن لأوكرانيا تسديد الديون دون التأثير على سوق العملات أو الاسقرار المالي .

جارنتاريفا لوحت بوجود ضغوط سياسية هائلة وطالبت باستقلالية البنك المركزي عن السياسة، في إشارة إلى تزايد أعداد البنوك الروسية في أوكرانيا في وقت تتعافى فيه البلاد من ركود اقتصاد عميق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

قانون جديد في بريطانيا للمساواة في الأجور بين الجنسين