مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأرجنتين تستغني عن خدمات باوزا


رياضة

الأرجنتين تستغني عن خدمات باوزا

الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يعلن عن إقالة مدرب منتخب البلاد إدغاردو باوزا من منصبه يوم الاثنين، وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية التي أصابت منتخب الأرجنتين بقيادته، وعقدت مهمة التأهل لمونديال روسيا 2018.

رئيس الاتحاد الارجنتيني كلاوديو تابيا أوضح في تصريحات
صحافية عقب اجتماع أمس مع وكيل أعمال المدرب غوستافو ليسكوفيتش، أنه “تم إخبار باوزا بأنه لم يعد مدربا للمنتخب الأرجنتيني“، وذلك عقب توصل الطرفين لاتفاق يقضي بفسخ عقد الأخير ويحدد الشروط المالية لفك الارتباط معه.

تابيا، الذي تولى إدارة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في 29 مارس المنصرم، أشار إلى أنه سيعقد، صباح اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحافيا مشتركا مع وكيل أعمال المدرب الأرجنتيني، للتطرق إلى تفاصيل اتفاق فسخ العقد مع باوزا.

التقارير الإعلامية المحلية ذكرت أن مدرب إشبيلية الإسباني الأرجنتيني خورخي سامباولي، هو من أبرز المرشحين لخلافة باوزا، حيث من المنتظر أن يتوجه تابيا الخميس المقبل إلى إسبانيا لمناقشة إدارة نادي إشبيلية وسامباولي نفسه حول إمكانية إشرافه على تدريب المنتخب الأرجنتيني.

آخر الهزائم التي مني بها المنتخب الأرجنتيني كانت هزيمته أمام منتخب بوليفيا خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وهي الهزيمة التي عقدت مهمة المجموعة الأرجنتينية في التأهل .

منتخب الأرجنتين خاض تحت قيادة باوزا 8 مباريات في تصفيات بطولة العالم لكرة القدم، حقق منها 11 نقطة من أصل 24 حيث فاز في 3 مباريات وخسر 3 أيضا وتعادل في مباريتين.

المنتخب الأرجنتيني يحتل حاليا المركز الخامس في تصفيات بطولة العالم التي ستقام في روسيا عام 2018 برصيد 22 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن كل من الأوروغواي والشيلي، اللتان تحتلان المركزين الثالث والرابع على التوالي، ونقطتين عن كولومبيا التي تحتل المركز الثاني و11 نقطة عن المنتخب البرازيلي المتصدر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الولايات المتحدة والمكسيك وكندا تعرض طلبها بتنظيم بطولة عام 2026 لكرة القدم