مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انفجار يستهدف حافلة نادي بوريسيا دورتموند قرب ملعب" سيجنال إيدونا بارك"


ألمانيا

انفجار يستهدف حافلة نادي بوريسيا دورتموند قرب ملعب" سيجنال إيدونا بارك"

في نبأ عاجل قبل لحظات، انفجرت ثلاث عبوات ناسفة بالقرب من حافلة فريق بوروسيا دورتموند الألماني، التي كانت تقل اللاعبين إلى ملعب “سيجنال إيدونا بارك“، لمواجة نادي موناكو في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا.

وأكدت الشرطة الألمانية حادث الإنفجار الذي أدى الى إصابة مدافع بوريسيا الإسباني مارك بارترا البالغ من العمر 26 عاما بجروح في ذراعه نقل على إثرها إلى المستشفى.
وإن لم تتضح بعد أسباب هذا الحادث إلا أنه تم تأجيل مباراة بوريسيا دونتموند مع موناكو إلى يوم الأربعاء.

كما أكد نادي بروسيا دورتموند أن مدافعه مارك بارترا أصبح فى حالة جيدة وأنه يتعافى سريعًا، بعدما تم نقله للمستفى بسبب تعرضه لإصابة جراء الانفجار. وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن مصادر مقربة من لاعب برشلونة السابق أكدوا أنه بات فى حالة جيدة، كما أكد النادي أن لاعبيه بالكامل عادوا مرة أخرى إلى معسكر الفريق، استعدادا لخوض المباراة الأربعاء فى موعدها الجديد.

وأوضح النادي الألماني عبر حسابه على موقع “تويتر“، ان الموعد الجديد للمباراة سيكون الأربعاء الساعة 16و 45 دقيقة بتوقيت غرينيتش، بعد تعرض حافلة دورتموند لانفجار ثلاث “عبوات ناسفة” وهي في طريقها من الفندق الى الملعب.

ناشد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مشجعي الفريق التزام الهدوء وعدم القلق على المتفرجين الموجودين في الملعب لمشاهدة مباراة الفريق مع موناكو في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، مؤكدا على عدم وجود ما يستدعي هذا القلق.

وقال النادي إن هناك تنسيقا مع رجال الشرطة بشأن التفجيرات الثلاث التي وقعت بالقرب من حافلة الفريق عند الفندق الذي يقيم به الفريق .

من جهته غرد اللاعب الكولومبي الدولي راداميل فالكاو لاعب موناكو على حسابه في شبكة توتير قائلا:
“يؤسفني كل ما حدث، نحن جميعا بخير وأتمنى الشفاء العاجل لمارك بارترا.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ليبيا

أسواق حقيقية للعبيد في بعض المناطق الليبية