مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يطيح ببرشلونة ويضع قدما في الدور النصف نهائي


رياضة

دوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يطيح ببرشلونة ويضع قدما في الدور النصف نهائي

قاد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا فريقه يوفنتوس الايطالي إلى وضع قدما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه العريض على ضيفه برشلونة الاسباني بثلاثية نظيفة .
وسجل ديبالا ثنائية مبكرة في الشوط الأول، قبل أن يعمق المدافع جورجيو كييليني الفارق خلال الشوط الثاني.
برشلونة خاض المباراة في غياب لاعبه المحوري سيرجيو بوسكيتس الموقوف بسبب نيله انذارين، وتولى مركزه الأرجنتيني خافيير ماسشيرانو. وفاجأ مدرب برشلونة لويس انريكي الجميع بالزج بالفرنسي جيريمي ماتيو في مثلث دفاعي إلى جانب جيرار بيكيه والفرنسي صامويل أومتيتي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ماراثون القطب الشمالي